صادم/ زوج يقتل زوجته و يحرقها باشتوكة !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

اهتز دوار درايد، بجماعة سيدي بيبي إقليم اشتوكة آيت باها، مساء أمس الاثنين، على وقع جريمة خطيرة، بطلها زوج، أقدم على قتل و حرق زوجته ببيت الزوجية.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع Rue20.com، فالمشتبه فيه، الزوج يبلغ من العمر 45 سنة، قام بقتل زوجته، و من أجل اخفاء الجريمة، قام بحرق البيت الذي تتواجد بها جثة الضحية، مستغلا غياب أبنائه التلاثة، للقيام بالجريمة الشنعاء.

الجريمة الخطيرة، تقول أحد المصادر المحلية، أن أسبابه تعود الى المشاكل العائلية بين الزوجين، حول تقسيم البيت الذي يسكنانه، و الذي تعود ملكيته للزوجة التي ورثته عن عائلتها.

وقد خلف الحادث، استنفارا أمنيا كبيرا بالمنطقة، حيث حضر الى مكان الجريمة، عناصر الدرك الملكي و الشرطة العلمية، و السلطات المحلية، و نائب وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، حيث تم اعطاء التعليمات من أجل مسح مسرح الجريمة.

كما تم اعتقال الجاني، من طرف درك مركز سيدي بيبي، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث بأمر من النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد