بالفيديو. بنكيران مهاجماً البكوري : ‘طيحتي الدل على زعماء الأحزاب، منين الياس العماري كايجلسك حداه بحال البَرَكة’

زنقة 20 . الرباط

هاجم الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران، مصطفى الباكوري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، واعتبر أن لا علاقة له بالسياسة، فهو كان مدير بنك وبين عشية وضحاها أصبح زعيما سياسيا يعطي الدروس للآخرين .

بنكيران الذي كان يتحدث في لقاء جماهيري لحزبه ضمن الحملة الإنتخابية بسيدي البرنوصي بالدار البيضاء، أضاف أن الباكوري يريد أن يسير المغرب وهو لم يخضع بتاتا للإنتخاب ولم يعقد الجلسات الحزبية لعشرات الساعات، ولم يخضع بتاتا لقواعد العمل الحزبي والسياسي .

وخاطب بنكيران الباكوري، بالقول ” ياك كنتي عايش وملعقة الذهب في فمك ونتا فالـCDG كتمتع بالإمكانيات كي غادير تولي زعيم سياسي بين عشية وضحاها”. وزاد بنكيران من هجومه على الباكوري بالقول ” ما كتحشمش وسمح لي أسي الباكوري وخا نتا إنسان طيب ولكن هذا ليس بعالم الطيبوبة بل هذه السياسة “.

بنكيران وفي تحد لحزب الأصالة والمعاصرة، خاطب الباكوري بالقول ” هاد الناس اسي الباكوري جمعهوم بهاد العدد إلا كنتي راجل ” “وما غنصيفط لك حتى شي حد بحال لي كاتسيفطلي نتا وشباط ” .

وأمام تصفيقات الحضور، خاطب بنكيران الباكوري بالقول “ياك غا لبارح حطك إلياس العماري حداه بحال البركة وهو يتكلم وأنت تنصت ..طيحتي علينا الدل كأمناء الأحزاب المغربية” .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد