اختلالات مستشفى الفرابي تثير غضب الوجديين .. 5 برلمانيين يطالبون الدكالي بالجلوس للطاولة !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

دعا 5 نواب برلمانيون بجهة الشرق ينتمون الى الفريق الإستقلالي بمجلس النواب، وزير الصحة، أنس الدكالي، الى عقد لقاء لمناقشة وضعية قطاع الصحة بالجهة الشرقية، والاختلالات والإكراهات والمشاكل التي يعرفها مستشفى الفارابي بوجدة.

وقال النواب في الوثيقة الموجهة الى وزير الصحة والتي يتوفر عليها موقع rue20.com، إن الغرض من اللقاء هو إيجاد الحلول الكفيلة للارتقاء بالمستشفى إلى مستوى طموحات وتطلعات ساكنة الجهة.

وجاء في المراسلة التي وقع عليها كل من عمر حجيرة، لكبير قادة، محمد البكاوي، ياسين دغو، وإدريس جدي، أنهم توصلوا بعدة شكايات حول تراجع خدمات القطاع الصحي بهذه الجهة، والإكراهات والمشاكل التي يعرفها مستشفى الفارابي بوجدة.

وحسب ما تتضمنه الوثيقة، فانهم أجروا زيارة ميدانية وقفوا من خلالها على عدد من الاختلالات بهذا المرفق الحيوي الهام الذي يتوافد عليه عدد كبير من المواطنات والمواطنين من مختلف أقاليم الجهة الشرقية.

وكشفوا عن أن هذه الاختلالات تهم الخدمات الاستعجالية والتخصصات الطبية، والنقص في الأطر الطبية والإدارية، وتردي بنيته التحتية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد