اجتماع على أعلى مستوى بين لقجع/ الناصيري/ الزيات/ يبقي على الديربي في مراكش !

زنقة 20 | متابعة

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الخميس ، اجتماعا حضره كل من سعيد الناصيري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ورئيس الوداد الرياضي، وجواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي، وطارق ناجم، الكاتب العام للجامعة، وعبد الرحمان البكاوي، الكاتب العام للعصبة، ويحيى حدقا، مدير مديرية التحكيم، خصص لدراسة برنامج البطولة الاحترافية وقطاع التحكيم.

وعقب هذا الاجتماع، تقرر الإبقاء على إجراء المباراة بين الرجاء والوداد في الوقت الذي حدد لها سلفا وذلك يوم الأحد 6 يناير 2019 بالملعب الكبير لمراكش، بداية من الساعة الثانية ظهرا، والموافقة على تأجيل المباراة بين أولمبيك أسفي والرجاء الرياضي التي كان من المنتظر أن تجرى يوم الأربعاء 9 يناير بملعب المسيرة إلى تاريخ سيعلن عنه لاحقا، مع إمكانية تأجيل اللقاء الذي سيجرى بين شباب الريف الحسيمي والرجاء برسم الجولة 16، وذلك من أجل توفير الظروف الملائمة لفريق الرجاء الرياضي للمشاركة في الاستحقاقات الإفريقية والعربية.

من جهة أخرى، وبعد تقييم مسيرة التحكيم خلال هذا الموسم، طلب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من السيد يحيى حدقا، مدير مديرية التحكيم، اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل الحرص على تحسين مردودية الحكام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد