إسبانيا تعتقل بارون مخدرات مغربي فر بطريقة هوليودية من محكمة العرائش !

زنقة 20 | مجيد أربعي

اعتقلت مصالح الأمن الاسبانية الأسبوع المنصرم بارون مخدرات مغربيا مبحوثا عنه من طرف الشرطة الدولية الانتربول بعد مرور اكثر من سنة ونصف عن فراره من داخل اسوار المحكمة الابتدائية بالعرائش بطريقة مثيرة.

واسقط تاهب مصالح الامن الاسبانية الذي يستبق احتفالات رأس السنة بارون المخدرات (م.ب) الذي تمكن من دخول اراضيها عقب عملية الفرار التي قام بها يوم الاثنين 12 يونيو 2017 من داخل ابتدائية بالعرائش مباشرة بعد استقدامه من السجن المحلي لحضور جلسة لمحاكمته في قضية ثانية للاتجار الدولي للمخدرات حيث صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية ودولية.

ويرجح ان بارون المخدرات وهو شاب متزوج في عقده الثالث قد تمكن من الفرار بعد سحب يده من الاصفاد عندما كان مكبلا بمعية سجين اخر داخل سيارة الشرطة وهي في طريقها الى المحكمة.

ومباشرة بعد الشروع في انزال المعتقلين من السيارة الى مخفر الحراسة باغت البارون ضابط شرطة بضربة عنيفة على مستوى الصدر حيث سقط الضابط ارضا ليفر البارون من الباب الخاص بولوج وخروج سيارات نقل المعتقلين مستغلا ترك الباب مفتوحا قبل ان يقفز من السور الخلفي للمحكمة.

ووفق مصادر فان المعني يتحدر من اسرة تقطن بشارع مولاي اسماعيل بالعرائش وكان يقيم قبل اعتقاله بالديار الاسبانية و محكوم باستئنافية القنيطرة ب 10 سنوات سجنا نافذا في قضية للتهريب الدولي للمخدرات لعلاقته بباخرة محملة بالشيرا تم ضبطها بعرض البحر وقد تم استقدامه الى السجن المحلي بالعرائش بامر قضائي لحظور اطوار محاكمة ثانية للاتجار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد