البام : قتلة آيت الجيد وعمر بنجلون هم المتورطون في مقتل السائحتين !

زنقة 20 | الرباط

ندد فريق حزب الاصالة و المعاصرة بمجلس النواب يومه الإثنين ، بجريمة مقتل السائحتين الأجنبيتين في منطقة إمليل بإقليم الحوز واصفاً إياها بـ”الجريمة البشعة”.

و قالت النائبة عن فريق الأصالة و المعاصرة “حياة المشفوع” ، أن الشعب المغربي تألم مثلما تألم الشعبين الدنماركي و النرويجي ، مضيفةً في جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس النواب أن السائحتين كانتا ضيفتين على المغاربة المعروفين بكرم الضيافة.

و زادت بالقول : ” من قتل عمر بنجلون و فرج فودة و شكري بلعيد و بنعيسى آيت الجيد هم من قتلوا السائحتين الأجنبيتين البريئتين”.

و اعتبرت البرلمانية التي كانت تتحدث باسم فريق “البام” بمجلس النواب ، أن الحادث لا يعني الداخلية و الأمن فقط بل عدة متدخلين حسب قولها من بينهم وزارات التعليم و الأوقاف و الشبيبة و الرياضة و الثقافة و التشغيل.

ذات المتحدثة تسائلت : ” من غسل أدمغة هؤلاء الشباب” ، متوجهةً بالكلام إلى وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت بالقول : ” عليكم تجفيف منابع التطرف و أن تقضوا على الكراهية و عدم التساهل مع من ينشر أفكار التطرف و يكفرون بعض الساسة و المفكرين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد