المريزق يجر عواطف بشيت للقضاء: لا تتوفر على بطاقة الإنخراط في “البام” وايْلا نصبنا عليها فْـ10 ملايين تقدم ادلتها عند وكيل الملك

زنقة 20 . الرباط

على اثر الخرجة المثيرة لمناضلة حزب الاصالة والمعاصرة بمكناس، عواطف بشيت، التي شنت خلالها انتقادات لاذعة لقياديي الحزب على المستوى الجهوي واتهامهم بالنصب، اكد المصطفى المريزق الامين العام الجهوي لـ”البام” بفاس مكناس، ان عواطف بشيت لا تتوفر على بطاقة الانخراط بحزب الأصالة و المعاصرة، لكونها لم تلتحق به إلا مؤخرا، و هناك مسطرة قانونية ينص عليها قانون الانخراطات للحزب، ولحد الساعة لم تبث اللجنة المكلفة في طلب انخراطها بعد.

و رغم ذلك يقول المصطفى المريزق، احترمنا رغبتها في الترشح للانتخابات و اخترنا لها مكانة ضمن لائحة الترشيح النضالي رغبة منا في تشجيع المنخرطين الجدد لممارسة السياسية.

وافاد زعيم “الباميين” بجهة فاس مكناس، إن بشيت عواطف في آخر لحظة لم توافق على الترتيب الذي اخترناه لها، و أظهرت تهافتها الغريب على التزكية ولم تتفهم وضعيتها كمنخرطة جديدة.

وبخصوص التشهير بالحزب و بالمسؤولين عنه و اتهام المناضلين باتهامات خطيرة، كشف المريزق المصطفى ان الحزب لجأ للقضاء وتقدم بشكاية إلى و كيل الملك لفتح تحقيق عاجل و مستعجل حول التهم الموجهة ضدنا، معتبرا ان سمعة المناضلات و المناضلين معروفة لدى عموم المواطنين وتاريخهم و حاضرهم يشهد على ذلك.

وتأسف المصطفى المريزق، عدم تلبية رغبة كل المناضلات و المناضلين فيما يخص منحهم التزكية للمشاركة في الاستحقاقات الجماعية و الجهوية، مشددا على أن عواطف بشيت صديقة تربطنا معها علاقة انسانية و عائلية منذ أزيد من 5 سنوات، والجميع يعرف هذه العلاقة و نوعيتها وقوتها.

وحيى المصطفى المريزق الامين العام الجهوي لـ”البام” بفاس مكناس، الخصوم تحية النضال و الصمود رغم كيد الكائدين و اننا عازمون على السير قدما من أجل غد مشرق لكل المغربيات و المغاربة، و تحية اخلاص لكل مناضلات و مناضلي الحزب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد