بُودرا لـRue20.Com : لنا علاقة جيدة مع ‘الاستقلال’ و ‘العُماري’ أولى مني بالترشح لرئاسة الجهة

0

زنقة 20 . الرباط

قال رئيس جهة “الحسيمة تازة تاونات” محمد بودرا في تصريح لـRue20.Com، أن إلياس العماري يستحق أن يكون وكيل لائحة الحزب بالجهة، وحضوره في المنطقة كان دائما قويا في السراء و الضراء، سواء أثناء فاجعة الزلزال أو أثناء “إحراق الحسيمة”، يقول بودرا.

وأضاف عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، والذي حل ثانيا في لائحة الحزب للإنتخابات الجهوية بالحسيمة، أن إعلان “العماري” ترشحه بجهة الحسيمة تطوان طنجة في تسميتها الجديدة، راجع إلى كونه إبن المنطقة أولاً، كما هو الحال بالنسبة لمجموعة من الوزراء، الذين اتجهوا للترشح في مسقط رؤوسهم، وثانياً لقوة الحزب، والتزايد الكبير لالتحاق المغاربة بالحزب خاصة بالجهة، إضافة ” للمواكبة التي كان العماري يسايرها معي كرئيس للبلدية أو للجهة بصفته كنائب للأمين العام للحزب” حول مختلف المشاريع التي أطلقت بالمنطقة، حسب “بودرا”.

محمد بودرا ،وهو الذي شغل منصب رئيس بلدية الحسيمة سابقا، أفصح في ذات التصريح لموقعنا، أنه سيعود لترأس البلدية بعد طلب من المكتب السياسي للحزب، وهو ” الأمر الذي لم أكن أرغب فيه لولا إلحاح الحزب الذي أنتمي إليه” يضيف ذات المتحدث، فيما أكد على خوض رئيسة البلدية الحالية فاطمة السعدي، للإنتخابات البرلمانية المقبلة.

بودرا اعتبر ،أن المنافسة ستكون قوية بين باقي الفرقاء السياسيين الموجودين في المنطقة، والذين يعادون البام بسبب حضوره القوي ونتائجه المشرفة في الإنتخابات المهنية الأخيرة ،وأضاف أن ساكنة الحسيمة ترى أن الأصالة والمعاصرة هو الحزب القادر على الدفاع عن مصالحهم، والذي وضع حدا للإحساس بالغبن لدى ساكنة المنطقة.

من جهة أخرى ،قال بودرا إن حزب الأصالة والمعاصرة على علاقة طيبة مع حزب الإستقلال في المرحلة الحالية ونحن في تنسيق تام بيننا، ولا يمكن لبنكيران أن يفسد الود الذي بيننا ،يختم بودرا تصريحه لـRue20.com.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد