فيديو/ على طريقة ‘مقهى مراكش’ ..ملثمون يقتلون مغربياً رمياً بالرصاص في منتجع ‘توريمولينوس’ بإسبانيا !

زنقة 20 | الرباط

لقي مواطن مغربي مصرعه مساء أمس الأحد ، بعد تعرضه لطلقات نارية في مدينة “توريمولينوس” القريبة من “ملقة” الإسبانية ، و ذلك بعدما كان جالساً رفقة سيدة في مطعم مشهور قريب من شاطئ البحر.

و نقلت وسائل إعلام إسبانية وهولندية أن الضحية ، في الثلاثينيات من عمره و يشتبه أن تكون مافيا المخدرات هي التي قامت بتصفيته رمياً بالرصاص.

https://www.youtube.com/watch?v=JXXLDEp0wLk

و أضافت أن ملثمين ، توجهوا مساء أول أمس السبت إلى كورنيش “توريمولينوس” ، و نزل أحدهم من سيارة بيضاء اللون حاملاً رشاشاً ليطلق النار صوب الضحية على مستوى البطن و الرأس.

و حلت بعد ذلك و بسرعة قوات الأمن و الإسعاف التي قامت بنقل الضحية على وجه السرعة لمستشفى “ملقا” إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صبيحة أمس الأحد متأثراً بجروح بليغة.

صحف هولندية من جهتها تطرقت إلى الحادث و ذكرت أن الأمر يتعلق بمغربي يحمل الجنسية الهولندية يدعى (زكرياء زياني) ، يبلغ من العمر 33 سنة ، و يقطن بمدينة أوتريخت الهولندية.

و أضافت أن الضحية كان يتناول عشائه في مطعم معروف بكورنيش “توريمولينوس” ، قبل أن يتلقى 7 رصاصات مشيرةً إلى أنه كان صديقاً للشرطة الإسبانية و أطلق سراحه قبل شهر في قضية لها صلة باكتشاف متفجرات في مدينة “ماربيا” السياحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد