العين الإماراتي يطيح بالوداد البيضاوي ويتوج بطلا لكأس السوبر المغربية الإماراتية

0

زنقة 20 . متابعة

أحرز العين الإماراتي لقب النسخة الأولى من كأس السوبر المغربية الإماراتية لكرة القدم بفوزه 5-4 بركلات الترجيح على الوداد البيضاوي بعدما انتهت المباراة بالتعادل 3-3 في الدار البيضاء اليوم السبت.

ومنح الظهير الأيمن عبد اللطيف نصير المقدمة للوداد بعد مرور ثماني دقائق ثم أدرك عمر عبد الرحمن “عموري” التعادل للعين من ركلة حرة نفذها ببراعة بعد عشر دقائق.

وأعاد الكونغولي فابريس أونداما المقدمة للوداد في الدقيقة 25 بعد تمريرة عرضية من الجهة اليسرى للظهير ياسين الكردي. وأرسل عموري تمريرة متقنة إلى لي ميونج جو لاعب كوريا الجنوبية الذي سدد بقوة من عند حافة منطقة الجزاء ليدرك التعادل للعين قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول.

وأرسل عموري تمريرة عرضية حولها أمين العطوشي مدافع الوداد في مرماه بطريق الخطأ ليتقدم العين بطل دوري المحترفين الإماراتي للمرة الأولى بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني.

وضغط الوداد قرب النهاية وأهدر الكردي فرصة خطيرة في الدقيقة 81 بتسديدة قوية ثم أدرك صلاح الدين السعيدي التعادل لبطل المغرب بضربة رأس بعد دقيقة واحدة.

وأهدر البرازيلي فيليبي باستوس ركلة ترجيح للعين لكن الفريق الإماراتي حسم اللقب لصالحه بعدما أضاع وليد الكرتي والكردي ركلتين للوداد. وستقام النسخة الثانية من البطولة العام القادم في الإمارات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد