مقرب من دوائر الحكم في السعودية يكشف عن تدهور الحالة العقلية للملك سلمان وكيف لم يستطع الرد على تعزية الملك محمد السادس

0

زنقة 20 . الرباط

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” المقرب من دوائر الحكم في المملكة، أن ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان (إبن الملك سلمان بن عبد العزيز ) أصدر توجيهات لمصلحة التواصل بقصر الملك في طنجة بإحالة مكالمات زعماء الدول إلى ولي العهد لأن الملك لم يعد يستطيع معايشة الأحداث بسبب وضعه العقلي .

twit

 

وأضاف المغرد “مجتهد” في تغريدات له على موقع تويتر: لقد استغرب الملك محمد السادس حين اتصل بالملك سلمان وهو عنده في بلده يعزيه في تفجير أبها فأحيلت المكالمة لمحمد بن نايف .

وكان الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز قد قطع عطلته القصيرة بالريفيرا الفرنسية بعد الجدل الطويل حول إغلاق الشاطئ الفرنسي المقابل لإقامة الملك، واحتجاج نحو 150 ألف شخص من السكان المحليين.

twiit

 

واتجه الملك السعودي بعد تركه فرنسا إلى المغرب، التي كانت وجهته المقبلة في برنامج عطلته، وفقا لمصادر سعودية، وقد قطع الملك السعودي عطلته الفرنسية قبل ثلاثة أسابيع من الوقت المحدد لها، بعد أن قضى هناك أسبوعا واحدا فقط.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد