برلماني عن ‘البـام’ بشفشاون يسارع لإحضار مُحول كهربائي لربط دوار جماعته بالكهرباء بعد فضح ربط منزله دون الساكنة

0

زنقة 20. الرباط

سارع البرلماني رئيس جماعة الدردارة وعضو مجلس جهة الشمال والنائب البرلماني ‘توفيق الميموني’ عن حزب ‘البام’ الى تحريك الهواتف للاسراع بربط دوار ‘تاريا’ بالجماعة التي يقطن بها ويرأسها بالكهرباء بعد تفجير موقع Rue20.com لفضيحة ربط منزله بالماء والكهرباء بينما لاتزال ساكنة ذات الدوار بدون ماء ولا كهرباء طيلة شهر كامل.

الخبر الذي سبق أن نشره الفاعل الجمعوي ‘جمال الدين ريان’ ابن مدينة شفشاون، وجد اذاناً صاغية بسرعة البرق، حيث كتب ذات الناشط الجمعوي في تدوينة على حسابه، أن “رئيس جماعة الدردارة وعضو مجلس جهة الشمال والنائب البرلماني ‘توفيق الميموني’ يتوفر على الماء والكهرباء في الفيلا بالمدينة التي يسكن فيها، بينما دوار ‘تارية ومنصورة’ التابعة لجماعته بدون كهرباء منذ شهر وكأنهم لاينتمون لهذا الوطن”.

وعلم موقع Rue20.com أن ذات البرلماني ورئيس الجماعة وعضو الجهة تدخل لايصال المحول الكهربائي اليوم السبت للدوار المذكور باتصالات هاتفية بسرعة البرق بعدما علم بما نشر حوله.

ونشرت صفحة ‘مدشر تارية’ اليوم السبت أن المحول الكهربائي الجديد وصل للدوار لتركيبه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد