القباج المُرٓشح باسم البيجيدي: “بنسلمان سفاحٌ ظالمٌ أراقٓ الدم اليمني وندعو الحفظ لبلاد الحرمين من الأمراء الظالمين”

زنقة 20. الرباط

هاجم ‘حمّاد القباج’ السلفي وعضو حزب ‘العدالة والتنمية’ الذي ترشح باسمه للانتخابات البرلمانية السابق قبل منعه، ولي عهد المملكة العربية السعودية ووصفه بالسفاح الظالم.

و كتب ذات الصديق المقرب من ‘عبد الاله بنكيران’ فيً تدوينة له على حسابه بالفيسبوك أن “محمد بن سلمان ظالمٌ سفاح يجب عزله”.

كما هاجم ذات السلفي الذي يعتبر أحد مُنظري الحزب الاسلامي الذي يقود الحكومة، ولي عهد السعودية الذي اعتبره المتسبب في اراقة الدماء في اليمن، في اشارة الى قوات ‘التحالف العربي’ التي يشارك فيها الجيش المغربي.

وكتب ‘القباج’ قائلاً : “أن ما قام به هذا الأمير الظالم السفاح يجب أن يكون سببا لعزله وتصحيح سياساته الحمقاء بشكل يوقف آثارها المدمرة؛ كنزيف الدم اليمني ومظالم معتقلي الرأي من العلماء والمفكرين والحقوقيين الذين اعتدى عليهم ذلك الطاغية وعلى أسرهم وأحبابهم”.

واعتبر ‘القباج’ الممنوع من خوض الانتخابات بقرار حكومي بسبب مواقفه المتطرفة، حيث سبق أن دعا لقطع رؤوس اليهود المغاربة، أن “استمرار السعودية في هذا الطريق المفضوح فسيضر كثيرا بالملك سلمان والنظام السعودي والشعب السعودي الشقيق الذي نسأل الله تعالى أن يوفق قياداته الحكيمة لإبعاد محمد بن سلمان وأمثاله من الظالمين المتهورين”.

و ختم ‘القباج’ تدوينته بالدعاء بالنجاة لبلاد الحرمين منن أسماهم ‘الأمراء الظالمين’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد