ساجد يتفقد معهد الفندقة و السياحة بالمحمدية‎ و يقف على أشغال توسعته و تطويره

0

زنقة 20 | محمد المفرك

قام محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، صباح يومه الخميس ، بزيارة تفقدية للمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية الفندقية والسياحية بالمحمدية.

وتعرف الوزير خلال هذه الزيارة التي كان مرفوقا خلالها بمدير المعهد وأطره، على ظروف سير الدراسة وعدد من المرافق التي يحتضنها المعهد، والتي تشمل عدة تخصصات مهمة منها المطبخ الحلويات و التسويق و وكالة الأسفار.

وفي هذا الإطار قدمت للوزير شروحات حول العملية التصاعدية التي يعمل بها المعهد سواء على المستوى التكويني أو تطوير المرافق والتكوينات، تماشيا مع التطورات التي يعيشها قطاع السياحة والفندقة.

كما اطلع الوزير على ورش توسعة المعهد والذي شارفت أشغاله على الانتهاء، وهو الأمر الذي سيعزز البنيات التكوينية به وقد نوه الوزير بجدية وتفاني الأطر الإدارية والتربوية والتقنية على المجهودات التي تبذلها من اجل تكوين فعال، ناجع ومنتج.

ويعتبر هذا المعهد نموذجا يحتذى به في تكوين كفاءات عالية قادرة على الانتاج والاندماج في سوق الشغل، خصوصا وأن التكوين بهذا المعهد، يتميز بالجودة العالية والكفاءة والتجربة الكبيرة للمؤطرين، وهي الظروف التي تمكن الخريجين من إيجاد فرص العمل والاندماج بشكل مباشر في سوق الشغل.

جدير بالذكر أن المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية الفندقية والسياحية بالمحمدية، يقدم برنامجا تكوينيا متطورا، ينضاف إلى المجهودات التي تبذلها أطره الإدارية والتقنية للارتقاء بمنظومة التكوين في إطار نموذجي، والعمل على تجديده باستمرار، مما يساعد على تسهيل إدماج الخريجين في سوق الشغل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد