الحموشي يطلق رجاله لمحاربة الجريمة في سلا

0

زنقة 20 . الرباط

أعطى المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، تعليماته لمصطفى مفيد، والي أمن جهة الرباط سلا،للبدء في أكبر عملية تطهير في الخريطة الأمنية لمدينة سلا.

وقالت جريدة “الأخبار” التي أوردت الخبر ،أن الحموشي،وجه في هذا الصدد، تعليماته إلى والي أمن جهة الرباط سلا، مباشرة بعد مشاركته في اجتماع لوزير الداخلية محمد حصاد مع الولاة والعمال.

saler

ويهدف تكليف والي أمن الرباط سلا،بالأساس الى” تحقيق ضربات نوعية لأوكار الجريمة الاجتماعية” بإحدى كبرى مدن المملكة من حيث التعداد السكاني وإعادة الامن والطمأنينة للمواطنين.

وشاركت في أكبر حملة أمنية تعرفها مدينة سلا، مختلف تشكيلات الأمن الوطني مدعومة بعناصر من فرق مكافحة العصابات عن الشرطة القضائية بالرباط، بينما كان والي أمن العدوتين مصطفى مفيد، يتابع مراحل هذا التدخل الأمني الكبير بمدينة سلا على مدار الساعة.

وشمل أول أيام هذه الحملة أبرز النقط السوداء في الخريطة الأمنية لمدينة سلا، والتي توزعت بين أحياء سيدي موسى والواد والرحمة والإنبعاث، على أن تغطي باقي المناطق التي تعاني تفشي الجريمة وانعدام الأمن العام.

ولم يسجل أي احتكاك بين قوات الأمن والموقوفين في هذه الحملة التي انطلقت مع آذان صلاة العشاء، بقدر ما قابل سكان سلا ما وصف بـ”الأسطول الامني” بترحاب ورفع شعارات تمجد هيبة الدولة وتحيي ملك البلاد.

وتأتي هذه الحملة بعد قيام عدد من سكان أحياء القرية، سيدي موسى، والرحمة والإنبعاث وغيرها، من توقيع خلال الأيام القليلة الماضية، لعرائض استنكار تطالب الدولة بتحريك دوريات الأمن ومواجهة انتشار جرائم الاعتداء على المواطنين وترويع الأمنيين من قبل أصحاب السوابق والمنحرفين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد