درك الناظور يحبط سرقة مستودع مقلع للأحجار مملوك لعائلة نافذة !

زنقة 20 | حسن المنتصر

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسلوان فجر يومه الجمعة 21شتنبر الجاري من احباط عملية سرقة باحد المستودعات التابعة لمقلع للاحجار في ملكية عائلة الرحموني المعروفة بالناظور.

وتعود تفاصيل القضية بعد ان تلقى المركز الدركي بسلوان شكاية من طرف مالك المخزن يصرح فيها ان مخزنه يتعرض لعملية سرقة تهم مواد البناء التي يتاجر بها .

وبناء على هذه الشكاية فتحت العناصر الدركية تحقيقا دقيقا في النازلة لتتوصل بمعلومات حول اعتزام الجناة تنفيذ عملية سرقة اخرى ليتم اعداد كمين محكم امتد لغاية الصبح تكلل بالنجاح حيث تم ايقاف سائق شاحنة من النوع الكبير وكذا سائق جرافة كانت تتولى شحن مواد البناء المسروقة في الشاحنة المذكورة.

وبعد ان فتحت العناصر الدركية تحقيقا مع الموقوفان تم الانتقال لمقر الشركة المتواجد بالناظور حيث تم ايقاف محاسبة الشركة وتبين بعد التحقيقات انها متورطة في القضية وثبت انها كانت تبيع مواد البناء لحسابها الخاص دون ان تسجلها في دفاتر الشركة دون ان يعلم صاحب الشركة ليتم وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة فيما لا يزال البحث جاريا في حق صاحب الشاحنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد