البطولة الإنحرافية..فندق يطرد لاعبي شباب الريف الحسيمي بسبب عدم دفع مستحقاته المالية

زنقة 20. طنجة

في الوقت الذي وافقت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و العصبة الاحترافية على تحويل الفرق الوطنية الى شركات مجهولة الاسم لممارسة أكثر احترافية لكرة القدم، فان هناك فرق مثل شباب الريف الحسيمي لايزال يبحث عمن يسدد فاتورة فندق للاعبيه المتواجدين فيً تربص بمدينة طنجة.

فقد علم موقع Rue20.com أن لاعبي شباب الريف الحسيمي وجدوا أنفسهم ممنوعين من ولوج غرفهم بأحدى الفنادق المصنفة بمدينة طنجة، بعدما رفض مالك الفندق تسليمهم أغراضهم وحقائبهم لغاية تسديد إدارة الفريق بمستحقاتها المالية.

مصدرنا أضاف بأن عدداً من اللاعبين كانوا يتأهبون لدخول الفندق والالتحاق بغرفهم ليتفاجؤوا بموظفي الاستقبالات يرفضون تسليمهم مفاتيح غرفهم بسبب عدم تسوية وضعية الإيواء من طرف النادي.

رئيس الفريق ‘الحتاش’ وبعدما قدم استقالته أول أمس الثلاثاء،  ترك الفريق بدون بوصلة بينما أصبحت العشوائية سيد الموقف.

مصدرنا المطلع أفاد بأن مسيرين إتصلوا بالياس العُماري المتواجد في عطلة خاصك باسبانيا، لانقاذ ما يمكن انقاذه لغاية عقد الجمع لعام بعدما رفضت الجامعة الاعتراف بالجمع العام الأخير الذي عرف خروقات قانونية كثيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد