بنشماش يمارس الرقابة البوليسية على فيسبوكيي شبيبة ‘البام’ ويُهدد بمعاقبة مُنتقدي توليه قيادة الجرار

زنقة 20. الرباط

باشر ‘حكيم بنشماش’، الأمين العام الجديد لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ رقابة بوليسية على شبيبة ‘البام’ على مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا بشدة وبتدوينات كثيرة قيادته للحزب حسبما نقلت ‘المساء’.

و نقلت مصادر من شبيبة ‘البام’ لموقع Rue20.com أن ‘بنشماش’ الذي غادر لقضاء عطلة من 60 يوماً، اتصل شخصياً بعدد من أعضاء شبيبة حزب الجرار وانتقد تدوينات بعض منهم ضده على مواقع التواصل الاجتماعي.

و دعا ‘بنشماش’ بأسلوب بوليسي، الى الكف عن انتقاد توليه قيادة ‘البام’ خلفاً لإلياس العماري، مهدداً باتخاذ إجراءات تأديبية في حق شبيبة الحزب من الذي ينتقدونه بشكل واسع على الفيسبوك، ويطالبون برحيله عن قيادة الحزب الذي قاده للهاوية وجعله دون روح و دون أية بوصلة رغم كونه ثاني حزب عددياً.

ويطالب الفيسبوكيون عن ‘البام’ برحيل ‘بنشماش’ الذي تم وضعه على رأس الحزب بشكل مطبوخ حسبهم، في الوقت الذي فشل فشلاً دريعاً بكاريزما ضعيفة في تدبير الحزب مركزياً وجهوياً بعدما وضع العشرات من رؤساء الجماعات استقالاتهم وقاطع اجتماعاته و مجلسه الوطني جميع رؤساء الجهات المنتمين للحزب بينهم الياس العماري نفسه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد