توقيف دواعش بأكادير/مراكش/بني ملال/واشتوكة تواصلوا مع التنظيم الإرهابي عبر الإنترنت!

زنقة 20 | الرباط

ألقت فرقة خاصة تابعة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية القبض فجر اليوم الأربعاء ببني ملال، القبض على شخص بمدينة بني ملال مباشرةً بعد عودته من صلاة الفجر بحي بوشريط.

و نقلت مصادر محلية أن الشخص المعتقل يبلغ من العمر 30 سنة و يمتهن التجارة و يشتبه في انتمائه إلى إحدى التنظيمات الارهابية المرتبطة بـ”داعش”.

و باشر “رجال الخيام” التحقيق مع الشاب الموقوف ، لمعرفة تفاصيل العلاقة التي تربطه بتنظيم “داعش”.

و في أكادير ، ألقى المكتب المركزي للأبحاث القضائية القبض على مشتبه به له صلة بتنظيم داعش بحي “الخيام 2″.

الشخص الموقوف حسب مصادر محلية يشتغل كهربائي للسيارات بأحد الأوراش ، وقد أسفرت عملية التفتيش عن حجز حواسب نقالة وبعض المعدات الإلكترونية.

و في اشتوكة آيت باها، داهمت عناصر الأمن اليوم الأربعاء، منزلا بمركز جماعة بلفاع بعد تلقي معطيات من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وألقت القبض على شاب يبلغ من العمر 23 سنة.

و أوردت مصادر محلية أن الشاب المعتقل يشتبه في ارتباطه و اتصاله عبر الإنترنت بتنظيم “داعش” الإرهابي حيث تم الحجز بمنزله على هواتف و حواسيب.

و في ذات السياق أوقف رجال الخيام و بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بجماعة “سعادة” ضواحي مراكش شخص ملتحي داخل شقة باقامة العقيق دار السلام.

وجاء اعتقال الشخص البالغ من العمر 28 سنة في وقت مبكر من صباح اليوم الاربعاء حيث يشتبه في ولائه لتنظيم الدولة الاسلامية “داعش”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد