انفراد/ الملك يزور الحسيمة لقضاء العطلة الصيفية و كبار مرافقيه يتوافدون على فنادق المدينة !

زنقة 20 | الحسيمة

قالت مصادر جيدة الإطلاع أن الملك محمد السادس سيقضي جزءاً من عطلته الصيفية بالحسيمة حيث من المنتظر أن يحل بها إما قبل أو مباشرةً بعد خطاب العرش و حفل الولاء (30 يوليوز) و الذي سينظم في تطوان أو طنجة.

و أضافت مصادرنا أن عدداً كبيراً من الأطقم الأمنية و العسكرية المرافقة للملك في زياراته و تنقلاته حلت بالفعل بمدينة الحسيمة و اتخذت من بعض الفنادق المصنفة مقراً لها في انتظار قدوم الملك الذي يتواجد بطنجة.

و سارعت عمالة الحسيمة بتنسيق مع البلدية منذ أمس الإثنين إلى صباغة أرصفة الطرق و الممرات الخاصة و تشجير بعض المساحات الخضراء كما ستنتشر فرق الحرس الملكي بمحيط الإقامة الملكية المحاذية لساحة محمد السادس وسط مدينة الحسيمة.

ولوحظت أشغال على قدم وساق ،حيث تمت صباغة جوانب الطريق المؤدية للإقامة الشاطئية للملك بشاطئ “بوسكور” ،وكذا تثبيت الأعلام الوطنية على طول الطريق الساحلية، كما تم عقد لقاءات على أعلى مستوى بين مسؤولي المدينة وأرباب الفنادق لوضع آخر ترتيبات استقبال الملك.

و تلقت فنادق الحسيمة المصنفة و غيرها إشعارات و مراسلات لحجز غرف كبار مرافقي الملك ومنهم وزراء و شخصيات سامية.

و من المرتقب أن تصل السيارة الخاصة للملك و العديد من التجهيزات الخاصة المرافقة له لإقامته وسط الحسيمة قبل أن يتم نقلها لإقامته الشاطئية بـ”بوسكور” جماعة إزمورن ومنها دراجات جيتسكي و يخوت و مواد غذائية و غيرها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد