سيدة حامل تنجو من موت محقق على متن طائرة ‘لارام’ و طالبة طب تنقذ الموقف !

زنقة 20 | متابعة

أنقذت طالبة طب مغربية سيدةً مغربية أخرى كانت حاملاً و قامت بتوليدها على متن طائرة تابعة للخطوط المغربية في الرحلة الجوية التي كانت تربط بين الدار البيضاء و مونتريال.

فبعد أن اشتد المخاض بالسيدة المغربية الحامل و التي تحمل الجنسية الكندية لم يجد طاقم الطائرة غير الإستعانة و البحث عن طبيب(ة) و ممرض(ة) داخل الطائرة في غياب أي احتياطات ضرورية من لدنهم لإنقاذ المسافرين من الموت في مثل هاته الحالات.

و قالت مصادر أن طالبة الطب (ف.ع) تتابع دراستها في كلية مراكش وهي التي أنقذت السيدة الحامل التي فاجئها المخاض في الطائرة، وسالت منها دماء كثيرة نظراً لعدم توفر طاقم الطائرة على الإحتياطات و الإسعافات الضرورية.

و أضافت ذات المصادر أن الطالبة كانت شجاعة بعدما تأكدت أنه لا يوجد ضمن الركاب أي طبيب أو ممرض و كذا عدم توفر طاقم الطائرة على مساعد في مثل هاته الحالات و قامت بتوليد السيدة الحامل التي أنجبت مولودها في صحة جيدة و تم نقلهما بعد وصول الطائرة إلى كندا مباشرةً للمستشفى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد