البقالي للخلفي : أنت ثرثار و لا يشرفني حمل بطاقتك المهنية التي لا تصلح إلا لتعنيف الصحفييين

0

زنقة 20 . الرباط

وصف عبد الله البقالي رئيس النقابة الوطنية للصحافة، وزير الإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي ،بالثرثار الذي يحسن الثرثرة مع الصحافيين ،في لقائه الأسبوعي الرتيب، يقول البقالي .

وواصل البقالي هجومه على الخلفي بالقول، ” إنه إن لم تعد فاطمة حساني إلى مقر عملها و استئناف وظيفتها يوم الإثنين القادم صباحا” ،وهي الصحفية التي طردت من عملها بوكالة المغرب العربي للأنباء ، “و إذا لم تتخذ وزارة الداخلية قرارا تأديبيا عاجلا ضد باشا المحمدية و إذا لم يعد عبدالقادر حجاجي إلى تحمل مسؤوليته التي عزل منها في وكالة المغرب العربي للأنباء صبيحة يوم الإثنين القادم”  فإنه يقول البقالي “لا يشرفني و أنا رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية أعتبر نفسي مسؤولا عما تعرض له زملائي أن أحمل بطاقة صحافة مهنية لا تصلح لشيء إلا لتحميس رجال السلطة على الزيادة في حماس تعنيفهم للصحافيين”.

البقالي أضاف في تدوينة على الفايسبوك، أن وكالة المغرب العربي للأنباء، أصبحت مكانا متعفنا يحاول إقصاء مجموعة من الصحفيين المهنيين بدون أدنى مسوغ .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد