اعتقال منعش عقاري يتزعم شبكة دولية لتهريب المخدرات

0

زنقة 20 . متابعة

إعتقلت فرقة خاصة من الدرك الملكي رجل أعمال معروف، يتزعم شبكة دولية للإتجار في المخدرات تضم أزيد من 33 مشتبها به، كانوا يعمدون إلى تهريب المخدرات عبر شاحنات كبيرة إنطلاقا من الدار البيضاء في اتجاه مالي .

وبحسب ما أوردت يومية “لمساء”، فإن التحقيقات التي أجرتها عناصر الدرك بالدار البيضاء، فإن مهربي المخدرات بعد أن كانوا يقصدون مراكز حدودية بالشمال، حولوا نشاطهم إلى المعبر الحدودي “الكركرات”، مستغلين ضعف المراقبة فيه، نتيجة غياب الوسائل المناسبة للرصد، بما في ذلك الكاميرات عالية الجودة.

أفراد العصابة التي يتزعمها رجل أعمال معروف باستثماره في العقار، ينشطون في التهريب الدولي للمخدرات في المياه الإقليمية، إذ تستغل العصابة قوارب الصيد المالية والموريطانية للممارسة أنشطتها في تهريب الأدوية والسجائر والمخدرات عبر قوارب ذات محركات عالية الجودة وعابرة للقارات.

رجل الأعمال الذي يتزعم الشبكة الدولية، جرى تعقب سيارته عبر الأقمار الاصطناعية، إذ تم اعتقاله في الطريق إلى طنجة وحجز لديه أزيد من 30 هاتفا محمولا كان يستعملهما للتنسيق بين أفراد الشبكة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد