حارس المنتخب الوطني يرفض استخدام تقنية الفيديو في كأس العالم بروسيا

زنقة 20 | إفي

أكد الحارس منير المحمدي، المرشح للعب أساسيا مع المنتخب المغربي في مونديال روسيا، أنه لا يفكر سوى في كأس العالم بعد رحيله عن فريق نومانسيا، الذي ينافس في دوري القسم الثاني بإسبانيا.

وقال المحمدي، في مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية: “لا أدري أين سألعب، ولكني أفكر فقط في المونديال”، مضيفا “التركيز الذهني مهم في هذه الأوقات”.

واعتبر الحارس أن بلوغ المونديال بعد تصفيات لم تهتز فيها شباكه كان تحديا صعبا وأضاف: “المغرب بلد يحب كرة القدم كثيرا، ومن ثم فهو يساندنا دائما”.

وأبدى منير رفضه استخدام تقنية التحكيم بالفيديو في المونديال، مشيرا “لست معجبا بها، كرة القدم أحاسيس.. الأخطاء جزء من كرة القدم”. وعن المنتخب الإسباني الذي سيواجه المغرب في دور المجموعات، قال “لقد كان بطلا منذ فترة قصيرة.. لديه لاعبون في القمة وحقق في الشهور الأخيرة نتائج مبهرة”.

وأشار إلى صعوبة المنافسين الآخرين في المجموعة أيضا، البرتغال، بطلة أوروبا، وإيران، بطلة آسيا، وختم قائلا: “ولكننا كفريق نضغط في الأمام وهذا يساعدنا على الدفاع بشكل أفضل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد