هكذا أطاح خط التبليغ عن الفساد و الرشوة بعون سلطة بشيشاوة !

زنقة 20 . الرباط

مثل عون سلطة، أطاح به خط التبليغ عن الفساد والرشوة بإقليم شيشاوة، اليوم الاثنين، أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية لمدينة إمنتانوت، في أول جلسة للتحقيق التمهيدي.

وكانت مصالح الدرك الملكي قد أحالت عون السلطة المتورط في قضية رشوة وابتزاز، صباح أمس الأحد، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، حيث أخضعه للاستنطاق قبل أن يقرر إحالته على قاضي التحقيق ملتمسا منه التحقيق معه في حالة اعتقال تورد “المساء”.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى يوم الخميس الماضي، عندما اوقفت عناصر من الدرك الملكي بمنطقة “إدويران” عون السلطة (مقدم) متلبسا بتسلم مبلغ مالي، عبارة عن رشوة، من أحد المواطنين قدره 4000 درهم، ليجري اقتياده إلى مركز الدرك حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، قبل إحالته، صباح السبت الماضي، على النيابة العامة، التي قررت تمديد فترة الحراسة النظرية ل24 ساعة إضافية.

هذا وكان عون السلطة المذكور من بين الحالات الأولى التي أطاح بها خط التبليغ عن قضايا الفساد، الذي أعلن عن إطلاقه محمد عبد النباوي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، رئيس النيابة العامة، يوم الأربعاء الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد