صور | عائلة مهدد حجيرة بالقتل ينحرون أضحيةً أمام منزله طلباً للصفح و البرلماني يطلب مهلةً لإبلاغ قيادة حزب الإستقلال

زنقة 20 | الرباط

بعد الضجة التي أثارها تهديد شخص للنائب البرلماني ورئيس الجماعة الحضرية لوجدة “عمر حجيرة” بالقتل، قامت عائلة ذات الشخص المتحدر من جماعة “أنكاد” بزيارة “حجيرة” في بيته و نحر أضحية أمام منزله طلباً للصفح.

و حل ببيت “حجيرة” بوجدة وفد من قبيلة اهل انكاد وممثلي عائلة “م.ش” صاحب الفيديو و كذا صاحب التصريح الذي هدد من خلاله رئيس الجماعة والنائب البرلماني الإستقلالي بالقتل إلى جانب مستشارو و أعضاء حزب الاستقلال بجماعة انجاد.

و أقام “عمر حجيرة” حفل شاي على شرف عائلة الشخص الذي هدده بالقتل الضيوف و طلب مهلة لإبلاغ قيادة ومؤسسات الحزب بالأمر.

يشار إلى أن شخصًا اقدم على تهديد النائب البرلماني ورئيس الجماعة الحضرية لوجدة “عمر حجيرة” بالقتل، متهما إياه بالوقوف وراء توقف نشاط تهريب الوقود من الشريط الحدودي المغربي الجزائري وتشريد الآلاف من ممتهني التهريب المعيشي الذين كانوا يتخذون من الحدود وسيلة لكسب قوتهم اليومي.

وطالب الشخص الذي ظهر في شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مستوى موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتطبيق “الوتساب”، عمر أحجيرة، بترك المدينة والعودة إلى فاس ليحكم فاس”.

وكال الشخص الذي ظهر في الفيديو بوجه مكشوف، مجموعة من عبارات السب والشتم لرئيس الجماعة الحضرية لوجدة، قائلا له بالعامية:”روح تشكي أنا منخاف حتى من واحد والله حتى نقطع لك راسك، وإلا أهل أنجاد مبغاوش إكونو رجال أنا نكون راجل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد