بايرن يتعاقد مع ‘فيدال’ من ‘يوفنتوس’ الايطالي مقابل انتقال المغربي ‘بنعطية’

زنقة 20. وكالات
اشارت جميع وسائل الاعلام الايطاليه والالمانيه على ان صفقه انتقال ارتورو فيدال النجم التشيلى ومتوسط ميدان يوفينتوس الايطالى الى نادى بايرن ميونخ بطل الدورى الالمانى سوف تتم خلال الساعات القادمه حيث نشرت بعض المواقع قيمه الصفقه والراتب الذى سوف يتقاضاه اللاعب نظير انتقاله الى عملاق المانيا بايرن ميونيخ.

واوضح موقع توتو ميركاتو الايطالى وصحيفه البيلد الالمانيه تفاصيل الصفقه حيث اشارت الى ان صفقه انتقال النجم التشيلى الدولى ارتورو فيدال لاعب يوفينتوس الايطالى الى بايرن ميونخ الالمانى ستكلف النادى الالمانى مابين 35 و38 مليون يورو وسوف يكون العقد لمده خمسه اعوام مع احقيه التمديد لمده عام اضافى وسوف يتقاضى اللاعب راتب سنوى يصل الى 6.5 مليون يورو ….
من جهة أخرى، يتفاوض ‘يوفنتوس’ للتعاقد مع الدولي المغربي ‘المهدي بنعطية’ لتعزيز خط الدفاع مقابل انجاح التعاقد مع الشيلي ‘فيدال’.
وكان اليوفى قد اشترى اللاعب التشيلى الدولى ارتورو فيدال من نادى باير ليفركوزن الالمانى منذ اربع سنوات بمبلغ 10.5 مليون يورو تألق اللاعب خلال تلك الفتره مع الفريق ….

ويسعى بايرن ميونخ لتدعيم خط وسطه بعد انتقال الدولى الالمانى باستيان شفاينشتايجر الى نادى مانشيستر يونايتد الانجليزى منذ ايام قليله ويحرص الفريق على تدعيم صفوفه من اجل المحافظه على بطوله الدورى الالمانى الممتاز والسعى من اجل الحصول على بطوله دورى ابطال اوروبا …

والجدير بالذكر ان اداره اليوفى قد صرحت انه اذا ارد فيدال او بوجبا الرحيل عليهم بتقديم طلب بذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد