حزب ‘الحركة الشعبية’ يضع شكاية ضد ‘من يُريد الاساءة لعلاقته بحزب الاستقلال’

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع زنقة 20 أن حزب “الحركة الشعبية” قرر وضع شكاية لدى القضاء، بعد تداول رسائل الكترونية من مجهول تحمل كلمات نابية وسب وقدف في حق حزب “الاستقلال” تم ارسالها للصحف والصحافيين على أنها تصريحات لقياديين بحزب “الحركة الشعبية”.

ونفت “حليمة العسالي” القيادية بحزب “السنبلة” ما تردد حول تصريحات صحافية منسوبة اليها حول حزب “الاستقلال”، مُضيفة على متن تصريح هاتفي لموقع زنقة 20 أن “حزب الاستقلال” بتاريخه ورجالاته ونسائه لا يمكن الا أن نكون فخورين بعلاقة حزبنا “الحركة الشعبية” به في النضال والبناء، وما تم تداوله حول تصريحات مُزيفة يتم دباجتها تحت الطلب، لا أساس له من الصحة، وهو أمر خطير ينم على الانحطاط في استعمال أساليب حقيرة في الاساءة للأحزاب وقيادييها”.

و أضاف “العسالي” على متن تصريحها، أن قيادي الحزب، قرروا وضع شكاية ضد مجهول للتحقيق في موضع الرسائل المجهولة الهوية والتي يتم دبج كل يوم بلاغ وحوارات وهمية بأسماء قيادات الحزب لضرب أحزاب نتقاسم معها الكثير في النضال وخدمة الوطن”.

واعتبرت “العسالي”، أن “استعمال أساليب السب ودبج تصريحات وهمية بأسماء مستعارة هو أمر خطير يجب على السلطات والصحافة التنبه لخطورته”.

من جهته، نفى حزب “الاستقلال” في بلاغ توصل موقع زنقة 20 بنسخة منه، أي اساءة من أمينه العام “حميد شباط” لأي قيادي بحزب “الحركة الشعبية” بالاسم.

جدير بالدكر، أن الشرطة القضائية، سبق وأن كشفت خيوط أشخاص مُسخرين من قبل أعضاء “تصحيحية الحركة الشعبية” لكيل السب والقدف لقيادات حزبية بقلعة “السنبلة”، بعد بحث مُعمق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد