ترحيل دفعة جديدة من “مغاربة ليبيا” قبل رمضان !

0

زنقة 20 | متابعة

زار وفد مغربي مقر جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية الليبي لوضع آخر اللمسات التي تسبق عودة مهاجرين غير شرعيين مغاربة واستكمال إصدار وثائق ثبوتية جديدة لهم تعجل بعودتهم إلى أحضان أسرهم قبل بداية شهر رمضان.

وزار وفد مغربي يتضمن بين أفراده القنصل المغربي في تونس،مقر جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية الليبي، وذلك لوضع آخر اللمسات التي تسبق عودة عدد من المهاجرين غير الشرعيين المغاربة الذين لا يتوافرون على وثائق تثبت هويتهم، أو الذين ضاعت منهم إبان الرحلة، وذلك من أجل استكمال إصدار وثائق ثبوتية جديدة لهم، تعجل بعودتهم إلى أحضان أسرهم قبل بداية شهر رمضان تورد “الأحداث المغربية”.

هذه الأخبار السارة حملتها الصفحة الرسمية لجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية على شبكة التواصل الاجتماعى “فايسبوك” لعشرات الأسر المغربية، التي ظلت تترقب أخبارا عن فلذات أكبادها المحتجزين من طرف السلطات الليبية.

و يرتقب أن تكون عودة المهاجرين غير الشرعيين، الذين يتحدر عدد منهم من إقليم الفقيه بن صالح ، مباشرة بعد استخراج السلطات المغربية، بتنسيق مع القنصل المغربي بتونس، لوثائق ثبوتية موقتة، قبل أن يتم ترحيلهم إلى المغرب عبر مطار امعيتيقة الدولي، قبل بداية شهر رمضان.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد