حسنية أكادير يعود للتنافس على لقب البطولة بعد فوزه على سريع واد زم

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق حسنية أكادير بميدانه على سريع وادي زم بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم منافسات الدورة ال27 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء فوزي عبد الغني في الدقيقة الثانية.

واستعاد حسنية أكادير بعد هذا الفوز المركز الثاني، بعد أن رفع رصيده إلى 45 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر اتحاد طنجة، الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع ضيفه الوداد البيضاوي بصفر لمثله.

أما سريع وادي زم فقد ظل في المركز ال15 ماقبل الأخير، وتوقف رصيده عند 28 نقطة مع مباراة ناقصة.

وتأكد رسميا عقب مباريات هذه الدورة مغادرة فريق الراسينغ البيضاوي للقسم الوطني الأول، بعد هزيمته اليوم أمام ضيفه نهضة بركان بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي أقيمت بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

وتقدم نهضة بركان في نتيجة اللقاء عبر المهاجم السابق للراك أيوب الكعبي في الدقيقتين 19 و40، تمكن بعدها الراسينغ البيضاوي من تقليص الفارق بواسطة يوسف البصري (د60)، قبل أن يعود كودجو فودو لبا لتعزيز تقدم الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 70.

وارتقى نهضة بركان عقب هذا الفوز للمركز الثامن، رافعا رصيده إلى 37 نقطة، فيما ظل الراسينغ البيضاوي في المركز الأخير وتوقف رصيده عند 17 نقطة، ليتأكد رسميا نزوله للقسم الثاني.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد