يوفينتوس ينتصر في الوقت القاتل على الإنتر ويشعل الصراع على لقب الكالشيو مع نابولي

زنقة 20. الرباط

سجل يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ، اليوم السبت، هدفين في أخر خمس دقائق ليفوز 3-2 على مستضيفه انترناسيونالي و يتقدم بذاك في مباراة مثيرة بملعب سان سيرو .

ووسع يوفنتوس الفارق إلى أربع نقاط مع نابولي الذي يحل ضيفا على فيورنتينا غدا الأحد قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم. ووضع دوجلاس كوستا يوفنتوس في المقدمة في الدقيقة 13 وزادت مشاكل انترناسيونالي بعد طرد لاعب الوسط ماتياس فيسينو بعد خمس دقائق أخرى عقب استشارة حكم الفيديو المساعد.

و على عكس المتوقع قلب انترناسيونالي المباراة عندما أدرك ماورو ايكاردي التعادل في بداية الشوط الثاني ووضع المخضرم أندريا بارزالي مدافع يوفنتوس الكرة داخل مرمى فريقه بعد تمريرة عرضية من ايفان بريشيتش.

وبدا يوفنتوس في طريقه لهزيمة درامية حتى أدرك خوان كوادرادو التعادل قبل ثلاث دقائق على النهاية بتسديدة غيرت اتجاهها بعد اصطدامها بالمدافع ميلان شكرينيار. و أحرز جونزالو هيجوين هدف الفوز بضربة رأس في الدقيقة 89.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد