لجنة ثانية من الفيفا تُنهي زيارتها للمغرب بالاطلاع على تفاصيل بناء الملاعب و توسيع القدرة الإيوائية للفنادق

0

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com أن لجنة ثانية من الفيفا من أربعة خبراء أنهت زيارة من يومين الى المغرب.

و حسب مصادرنا فان اللجنة التي غادرت المغرب أول أمس الخميس، اجتمعت بمسؤولي لجنة الترشيح المغربي واطلعت على تفاصيل بناء الملاعب الجديدة بعدد من المدن فضلاً عن توسيع و اعادة هيكلة ملعب طنجة ومراكش.

ذات المصادر أفادت بأن اللجنة التي زارت المغرب حملت تعليمات صارمة من الفيفا حول الاطلاع على ملف الملاعب القابلة للتفكيك والتي شكلت نقطة هامة اطلعوا عليها فضلاً عن برنامج توسيع القدرة الإيوائية للفنادق.

وكانت الفيفا قد إعلان عن ايفاد لجنة ثانية للمغرب للاجتماع بالمسؤولين المغاربة عقب توجيه ملاحظات تتعلق بعدم مطابقة بعض الملاعب لشروط الفيفا والتي تم بسرعة اعداد هندسة جديدة لها كما الشأن لملعب مراكش و طنجة.

إضافة الى ذلك، فان لجنة الفيفا الثانية المكونة من خبراء لدى الفيفا متخصصين في الملاعب و الفنادق اطلعت على المشاريع المبرمجة في قطاع الفنادق بالمدن المرشحة لتنظيم المونديال.

من جهة أخرى، صرح ‘فوزي لقجع’ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لوكالة ‘أ.ف.ب’ بأن زيارة اللجنة الثانية كانت ناجحة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد