فيديو | مواطنون بالفقيه بنصالح يلقون القبض على ‘بيدوفيل’ متلبس بمحاولة اغتصاب طفلة !

0

زنقة 20 | متابعة

أظهر شريط فيديو مسجل من طرف كاميرا للمراقبة مثبة في محل تجاري بمدينة الفقيه بنصالح أجنبياً وهو يداعب طفلةً محاولاً اغتصابها قبل أن يقوم مواطنون بمحاصرته و تسليمه للشرطة.

و قالت مصادر محلية من مدينة الفقيه بنصالح أن الأجنبي هو تايلاندي الجنسية و يبلغ من العمر 47 سنة و كان في جولة سياحية بالمغرب حيث توقفت سيارته المرقمة باسبانيا بمنطقة “البروج” نتيجة عطب ميكانيكي فاضطر لمرافقة أحد الأشخاص إلى مدينة الفقيه بن صالح للبحث عن محل لبيع أجزاء السيارات بالمدينة.

https://www.youtube.com/watch?v=Hyt97vN32Fs&feature=youtu.be

و أضافت ذات المصادر أنه اختفى بعد ذلك فجأة قبل أن يظهر في شريط فيديو سجل حوالي الساعة السابعة من مساء أمس الجمعة 27 أبريل 2018 وهو يطارد طفلة في الثامنة من العمر بزنقة الحنصالي ليحاصرها في زاوية من محل لإصلاح الأجهزة الرقمية ويشرع في مداعبتها جنسيا قبل دخول مجموعة من المواطنين واستدعاء عناصر الشرطة.

و أشارت إلى أن الطفلة الضحية تتابع دراستها بمستوى السنة الثالثة ابتدائي و أخبرت والديها أن السائح التايلاندي طاردها في الشارع قبل أن تحتمي بالمحل المذكور ليلاحقها ويخرج عضوه الذكري ويحاول الاعتداء عليها جنسيا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد