صور | مدير جريدة يحاول الإنتحار حرقاً داخل جماعة سيدي مومن بالدار البيضاء و يترك رسالة مؤثرة !

0

زنقة 20 | متابعة

حاول مساء يومه الجمعة صحفي مدير جريدة محلية بالدار البيضاء الإنتحار حرقاً داخل مقر جماعة سيدي مومن بذات المدينة و ذلك بعد أن عمد لإضرام النار في جسده.

و كتب “إبراهيم كرو” وهو مدير جريدة “الحدث الآن” الورقية على صفحته الفايسبوية يقول قبل إقدامه على الإنتحار : ” قد تكون هذه اخر تدوينة لي…لقد جاوز الظالمون المدى ….ما نعيشه في سيدي مومن من فوضى وتحكم في السلطة من طرف شرذمة من البلطجية والتلاعب بمستقبل المنطقة..يجعل المرء يصل الى مستوى فقد الثقة في كل شيء..يبدو الكل متواطئا..في هذه الحالة تسكن الانسان أفكار لم تكن في الحسبان..لكن أن ترحل وحيدا لا يجدي نفعا.”

و أضاف : ” عليهم أن يرحلوا هم أيضا..دافعنا عن الناس لسنوات…بطرق مشروعة وقانونية ..لكن لاحياة لمن تنادي..لتبقى الكلمة الاخيرة علي وعلى أعدائي..سنكونوا في الموعد باذن الله..يا اما التضامن أو الرحمة”.

  

أنس مريد، رئيس نقابة الصحافيين المغاربة، طالب بتدخل النيابة العامة للتحقيق في الأمر حيث كتب يقول : ”  عاجل محاولة انتحار الزميل براهيم كروا لا بد من إجراء تحقيق ميداني والاستماع إلى كل الأطراف لا أظن ان محاولة الانتحار حرقا من طرف إعلامي معروف بنزاهته رغم فقره تطرح اكثر من سؤال الموضوع يستحق تدخل النيابة العامة والوكيل العام شخصيا لان الموضوع اكبر من مجرد جدل بين اعلامي وجمعية”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد