اللجنة التفتيشية للفيفا تعتبر ملاعب “أمريكا” غير صالحة لاستضافة مونديال 2026 !

0

زنقة 20 | متابعة

كشفت اللجنة التقنية للاتحاد الدولي الكرة القدم، بعد قيامها بزيارة إلى أمريكا وكندا والمكسيك، عن ملاحظات سلبية كثيرة حول الملف الأمريكي المشترك والذي ينافس الملف المغربي على نيل شرف استضافة مونديال 2026.

ومن الملاحظات السلبية التي وجهتها لجنة “الفيفا” لدول أمريكا الشمالية،تورد قناة “ميدي1تيفي” أن ملاعبها بنيت في الأساس لتشهد مباريات كرة القدم الأمريكية والبيسبول، مؤكدة أن أغلب الملاعب الأمريكية، لا تصلح حاليا لكرة القدم.

وأبدت اللجنة التقنية للاتحاد الدولي، ملاحظات حول غلاء أسعار الفنادق في المدن الأمريكية كما سجلت اللجنة المكونة من خمسة أعضاء، ملاحظات سلبية بخصوص بعد المسافات بين الملاعب المرشحة والمطارات وهو أمر قد يتطلب في بعض الحالات من الجماهير يوما كاملا من أجل التنقل من مدينة إلى أخرى ومن ملعب إلى آخر.

ومن بين النقط التي يفتقدها الملف الأميركي، الشغف بكرة القدم، وهو ما سجلته بشكل إيجابي لجنة “الفيفا” خلال زيارتها للمغرب حيث أبدت إعجابها بالانسجام الشعبي والحكومي والترقب الكبير لاستضافة الحدث الأكبر كرويا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد