الملك يحسم دعم الرياض لملف المغرب 2026 و يوجه صفعةً قوية لأمريكا !

زنقة 20 | الرباط

نقل الإعلامي المغربي في فرنسا “محمد واموسي” أن : ” مسؤول سعودي مرافق لولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته الى فرنسا أخبرني في قصر الايليزيه أن الرياض ستدعم ملف المغرب لاحتضان كأس العالم 2026 بتوجيهات من قيادة المملكة السعودية”.

و كان رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، قد أثار الكثير من الجدل بعدما لمح إلى دعم بلاده للملف الأمريكي خاصةً بعد لقائه بـ”كارلوس كورديرو”، رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم ورئيس لجنة ترشيح الولايات المتحدة، وكندا والمكسيك لاستضافة مونديال 2026.

وأشاد آل الشيخ آنذاك بالملف الأمريكي المشترك الذي ينافس الملف المغربي على استضافة مونديال 2026، ناشرا صورته مع كورديرو على حسابه الرسمي في “تويتر”.

لكن الأمور انقلبت رأساً على عقب بعد نشر رئيس الحكومة اللبناني “سعد الحريري” أمس الإثنين لصورة “سيلفي” جمعته بالملك محمد السادس و ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” بأحد مطاعم باريس.

و اعتبر كثيرون أن “سيلفي” الملك مع ولي العهد السعودي هو رد رسمي من المملكة على من يحاول استعداء الرباط والرياض، ودليلا على وقوف السعودية بجانب المغرب في ملف استضافة كأس العالم لكرة القدم عام 2026.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    كنت شبه متأكدة لان علاقة الجلالين وطيدة
    شكرا لولي العهد السعودي
    وعلى سلامتك اسيدنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد