اعفاء قائد رئيس المركز القضائي لسرية الدرك الملكي باتمارة بعد كشف تلقيه رشاوي

0

زنقة 20 . الرباط

نقلت صحيفة “الأخبار” أن  القيادة الجهوية للدرك الملكي، راسلت سرية الدرك بتمارة مساء أمس السبت، ببرقية مستعجلة تتعلق بإعفاء رئيس المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بتمارة، وإحالته على المصالح الجهوية لإدارة الدرك بالرباط، في انتظار القرار المناسب الذي ستتخده القيادة العليا في حقه.

وحسب “الأخبار” فان اعفاء المسؤول بالدرك الملكي، جاء بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها سرية الدرك الملكي بتمارة، المتعلقة باعتقال دركي في قضية ارتشاء قبل أيام، عجلت برحيل المسؤول الدركي الذي قضى أكثر من سنتين على رأس المركز القضائي بعمالة تمارة.

وتُضيف الصحيفة، أنه لا يُستبعد أن شكاية أخرى قدمها مفوض قضائي قبل أسبوع للسلطات القضائية بالإقليم ضد المسؤول المعفي تتهمه بالتقصير في التفاعل مع طلب رسمي تقدم به بتنسيق مع النيابة العامة بمحكمة تمارة لنصب كمين لزوجته المتهمة بالخيانة الزوجية مع شخص آخر، قبل أن يفجر فضيحة من العيار الثقيل تقاسمها مع مرتادي المحكمة بصوت مرتفع حول سلفة مالية بينه وبين المسؤول الدركي موثقة بشيك مسجل باسمه على سبيل الضمان، قام المفوض القضائي بإرجاعه له مقابل تفعيل مسطرة البحث وكشف فضيحة الخيانة الزوجية التي يسعى إليها المفوض القضائي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد