حركة غير عادية بمعبر مليلية بعد الإشتباه بتورط جمركيين مغاربة في عملية تهريب

0

زنقة 20 | كمال لمريني

آثارت عملية حجز سيارة محملة بالبن (القهوة) المهرب من مدينة مليلية المغربية المحتلة، أول أمس الأربعاء، ارتباكا كبيرا في صفوف رجال الجمارك، بعدما جرى ضبط السيارة من طرف مسؤول أمني في المعبر الحدودي الوهمي ببني أنصار المتاخم لمليلية السليبة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن السيارة المستعملة في مجال التهريب والتي كانت محملة بكمية مهمة من البن، عبرت جميع نقاط التفتيش للجمارك دون أي تدخل، غير أن عملية حجزها، خلفت حركة غير عادية في صفوف رجال الجمارك، مما دفع بمسؤولين كبار إلى التواجد بالمعبر الحدودي.

وحاول موقع rue20.Com، الاتصال بمسؤول جمركي، غير أنه هاتفه ظل يرن بدون مجيب، في حين كشفت مصادر مطلعة، أن علامات التخوف والقلق كانت بادية على وجه الجمركيين المشتغلين في المعبر الحدودي، والذين يشتبه تورطهم في عملية التهريب.

وشهدت المعابر الحدودية الوهمية ل”باب مليلية”، اليوم الخميس، إجراءات مشددة، حيث تم منع مرور السلع المهربة، والتي اشرف عليها مسؤولون جمركيون كبار. وكانت تعليمات صادرة عن الإدارة العامة للجمارك والضرائب غير المباشرة، تؤكد محاسبة كل من ثبت تهاونه في أدائه لمهامه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد