فِرق مجلس جهة مراكش ناضُو لـ’مولاي حفيظ العلمي’ بما فيهم RNI مستنكرين إعفائه لمندوب وزارة الصناعة

زنقة 20. مراكش | محمد المفرك

أصدرت الفرق السياسية بمجلس جهة مراكش آسفي، جميعها بما فيها حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ بلاغاً استنكارياً توصل موقع  Rue20.com بنسخة منه، عقب اقدام وزارة ‘مولاي حفيظ العلمي’ على اعفاء ‘عبد العزيز كاوجي’، رئيس مصلحة الصناعة بالمندوبية الجهوية لوزارة التجارة والصناعة بمراكش بسبب فيديو يظهر غياب الموظفين عن المندوبية.

و شدد البلاغ على استنكاره للطريقة التي تم بها اعفاء ‘كاوجي’ الذي يشغل في نفس الوقت مهام رئيس لجنة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والتكوين بمجلس جهة مراكش آسفي وعضو الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية.

و عبرت الأحزاب المذكورة، عن تنديدها بقرار إعفائه من مهامه بمندوبية التجارة بمراكش، معتبرةً أن ‘مولاي عبد العزيز كاوجي’ تغيب عن عمله لحضور أشغال الدورة العادية لمجلس جهة مراكش أسفي والتي انعقدت يوم الاثنين 5 مارس 2018 بمقر عمالة إقليم الرحامنة بناء على المادة 38 من القانون التنظيمي للجهات وان قرار اعفاءه من منصبه تعسفي و تضامنها المطلق واللامشروط مع كاوجي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد