الملك سلمان و نجله ولي العهد يستكملان إعادة تهيئة قصور فخمة بطنجة

زنقة 20 | طنجة

انتهت مؤخراً عملية تهيئة و إعادة بناء قصور فخمة تابعة للعائلة الملكية السعودية بمدينة طنجة و التي أقيمت على عقار اشتراه الملك سلمان من رئيس الوزراء الإسباني الأسبق “فيليب غونزاليس” سنة 2014 بالإضافة لأحد القصور المتواجدة بمنطقة شاطئ “الجبيلة” قرب “أشقار”.

و تكفلت الشركة اللبنانية “أوريزون” التي يملكها بهاء الدين رفيق الحريري نجل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق الراحل رفيق الحريري إضافةً لشركات مناولة مغربية بعملية التهيئة و البناء التي استغرقت شهوراً.

و تمت توسعة إقامة العائلة الملكية السعودية التي يقضي فيها الملك سلمان و حاشيته عطلة الصيف حيث أضيف إليها إقامة خاصة لولي العهد “محمد بنسلمان” و كذا مقرات إقامة لكبار ضيوف و مرافقي الملك سلمان.

و حسب وسائل إعلام إسبانية فإن الملك سلمان اقتنى حينما كان أميراً الإقامة من فيليبي غونزاليس والقطعة الأرضية التابعة لها وذلك مقابل 2.5 مليون يورو، حيث كان يستأجر خلال عطلته بمدينة طنجة فندق “ميراج” الفخم بالكامل، ليقطن فيه رفقة عائلته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد