مُسير صفحة محمد السادس يصف مُنتقديه بالكلاب وفيسبوكيون يطالبون من يمده بالصور بالتوقف عن الوساطة

0

زنقة 20 . الرباط

انتقد عدد من المغاربة على الموقع الاجتماعي الأزرق، ما أقدم عليه الشاب “سفيان البحري” مُسير احدى الصفحات الفيسبوكية المتخصصة في نشر صور الملك محمد السادس.

وكان “البحري” الشاب النشيط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قد سب عدداً من منتقديه ممن يُهاجمه في تعليقات على صور يقوم بنشرها بصفة حصرية.

ولم يتمالك الشاب “البحري” أعصابه وأقدم على سب منتقديه واصفاً اياهم بـ”الكلاب الضالة”.

وأصبح “البحري” أشهر شاب على الموقع الاجتماعي فيسبوك يقوم بنشر صور الملك محمد السادس بشكل حصري، وأصبح يُتابعه الألاف من المغاربة.

من جهة ثانية، صَنَعَ الشاب لنفسه منتقدين، خاصة بعدما أصبح يضع اسمه على جميع صور الملك محمد السادس الشخصية والرسمية، ما أغضب فيسبوكيين، يريدون مشاهدة صور الملك دون المبالغة في وضع اسم “البحري”، حسب الفيسبوكيين.

وطالب عدد من الفيسبوكيين من يَمد “البحري” بالصور، بالتوقف عن دلك لكونها وساطة بين الشعب والملك، والتوجه نحو الانفتاح على التكنولوجيا بتدشين صفحة رسمية للملك كبقية الرؤساء والملوك عبر العالم بطاقم محترف.

وعلق أحدالفيسبوكيين : “نحب مشاهدة صور الملك محمد السادس لكنني لا أحد أن أرى الطريقة التي يتم بها وضع اسم “البحري” فوقها”.

kp

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد