فضيحة مُدوية.  إنتقال شعبة بكاملها بكلية الحقوق بالرباط إلى الدوحة لإجراء إختبار لزوجة الأمير القطري تميم مقابل 7 ملايين

0

زنقة 20 . الرباط

كشف عادل بنحمزة، النائب البرلماني والناطق الرسمي بإسم حزب الإستقلال،  إنتقال شعبة بكاملها بكلية الحقوق بجامعة محمد الخامس إلى العاصمة القطرية الدوحة لإجراء إختبارات الأسدس الأخير من سلك الإجازة وذلك لفائدة طالبة قطرية، والتي ليست إلا زوجة الأمير القطري تميم.

مصدر من داخل كلية الحقوق بجامعة محمد الخامس، أكد لـموقع “زنقة 20″، إنتقال شعبة بكاملها بكلية الحقوق بجامعة محمد الخامس إلى الدوحة، مقابل سبعة ملابين منحت من طرف أمير قطر تميم للاساتذة من أجل الموافقة على إجتياز زوجته إمتحان الدورتين بقصرها.

وإعتبر النائب البرلماني والناطق الرسمي بإسم حزب الإستقلال، ان هذه الواقعة تعتبر فضيحة بيداغوجية وتربوية وأخلاقية وسياسية غير مسبوقة، وتمييزا غير مقبول بين الطلبة، حيث أن عددا من الطلبة المغاربة والأجانب حالت ظروف مختلفة بينهم وبين إجتياز الإمتحانات دون أن يستفيدو من مثل هذا الإمتياز غير مسبوق في تاريخ الجامعات المغربية ولا الجامعات العريقة التي تحترم تاريخها.

وساءل عادل بنحمزة، وزير التعليم العالي وتكوين الأطر، لحسن الداودي، عن الإجراءات والتدابير التي تعتزمون إتخاذها، لإعادة الإعتبار للجامعة المغربية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد