صور | حزب الأحرار يجند شبابه و نسائه لإتقان فن الخطاب السياسي و التأثير في الرأي العام

زنقة 20 | الرباط

انطلقت أول أمس الجمعة 2 مارس بمدينة تطوان، فعاليات الدورة التكوينية لفائدة نواب وأعضاء المكاتب الجهوية لشبيبات حزب التجمع الوطني للأحرار، وأعضاء الفيدرالية الوطنية للنساء التجمعيات، تحت شعار “تعزيز القدرات التواصلية والمؤسساتية للأطر التجمعية” من تأطير خبراء دوليين.

وعرفت الفترة الصباحية لليوم الأول، الاشتغال على آليات التواصل وفن الخطاب السياسي، بالإضافة إلى قواعد صياغة الرسالة السياسية وشرح المعايير الواجب إتباعها من أجل إيصال الرسائل الهادفة والمؤثرة، كما تناولت هذه الورشة أدوات تمكين الفاعل السياسي من الوصول للرأي العام، وإيصال المحتوى السياسي والإيديولوجي والبرامج الحزبية للمواطن عبر قنوات تواصلية فعالة.

  

واستمر النقاش البناء خلال الفترة الزوالية، عبر التدرب على إدماج البعد الاستراتيجي في تدبير المشاريع التنموية، من اجل تمكين المشاركات والمشاركين من مهارات الريادة في تدبير المشاريع الإستراتيجية.

  

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة، تعد الثانية التي ينظمها حزب التجمع الوطني للأحرار، بشراكة مع مؤسسة كونراد ادناور الألمانية وستسمر إلى غاية اليوم الأحد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد