شباط: الحكومة حطمت رقماً قياسياً في عدد الفضائح والكوارث والوزراء

0

زنقة 20 . الرباط

أبرز حميد شباط، الأمين العام لحزب الإستقلال،أن جميع نسخ الحكومة الحالية،ارتبطت بالفضائح والكوارث، وأنها حطمت رقما قياسيا في عدد الوزراء، فاق خمسين عضوا في أقل من أربع سنوات،أي في ولاية لم تكتمل بعد،في حين أن حزب الاستقلال قبل أن ينسحب منها،ظل يطالب بفريق حكومي لا يتجاوز 15 وزيرا بأقطاب كبرى.

وأكد الأمين العام لحزب الاستقلال أن الحكومة الحالية توجهت بعد أن انسحب الحزب منها،نحو حماية الفساد والمفسدين،وتشجيع الغش والكذب، مضيفا أنها بحمايتها للفساد تريد في الواقع، إغراق المجتمع في مزيد من الفساد، وبالسماح باستعمال الغش والكذب والتهرب من تحمل المسؤولية.

وأفاد زعيم الإستقلاليين، أن هذه الحكومة تعتبر أكبر غشاش على الإطلاق، وإلا كيف يمكن تفسير التأخير في الإعلان عن نتائج التحقيق حول تسريب الامتحانات المتعلقة بالباكلوريا التي قال رئيس الحكومة إنها خيانة للوطن، مؤكدا أن المصالح الحكومية مسؤولة عن عملية التسريب،وبالتالي فإن الحكومة هي المتهم الأول بخيانة الوطن في هذه العملية التي تشكل الفضيحة التي مرغت سمعة قطاع التعليم في التراب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد