مستشفيات ترفض استقبال امرأة يتساقط لحمها بسبب مرض السكري !

زنقة 20 | عبد المالك أهلال

أثار فيديو لامرأة يتساقط اللحم من جسدها وتنحدر من ضواحي دمنات ، تعاطف المتتبعين، وقال النشطاء الذين تداولوا الفيديو على نطاق واسع، إن عددا من المستشفيات رفضت استقبال المرأة مما جعلها تستسلم للمرض الذي اتى على أجزاء من جسدها.

يونس بلقزيز ،مدير المستشفى الاقليمي بأزيلال، أكد في تصريح لموقع Rue20.com أن المستشفى الاقليمي بأزيلال استقبل المرأة المعنية قبل ثلاثة أشهر من الآن وقدم لها الاسعافات الأولية قبل ان يتم توجيهها الى قسم التجميل بمستشفى محمد السادس بمراكش.

وأضاف المتحدث أن المرأة ضحية إهمال منذ البداية حيث كشفت التحاليل انها مصابة بالسكري وأمراض المفاصيل ،وأن الحالة التي تم استقبالها فيها بالمستشفى كانت متقدمة ، مؤكدا على استعداد ادارته لاستقبالها من جديد وتوجيهها الى احد مستشفيات المملكة.

من جانبه أكد رئيس دائرة ولتانة أن السلطات كانت على علم بحالة المرأة منذ البداية وقامت بمجموعة من الإجراءات لنقلها الى المستشفى الاقليمي بأزيلال، مبديا استعداد السلطة المحلية لتحمل مصاريف نقلها إلى أي مستشفى يقوم المتخصصون بتوجيهها إليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد