العثماني : الحكومة تمشي برأس واحد و من كان يتنبأ بسقوطها خاب ظنه

0

زنقة 20 | الرباط

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني أنه لم تكن هناك في أي لحظة منذ تشكيل الحكومة أي أزمة داخل التحالف الحكومي أو مشكل كبير و لم ينفي وجود ما أسماها بالإختلافات.

و أضاف العثماني في لقاء توقيع ميثاق الأغلبية مساء يومه الإثنين بحضور زعماء الأحزاب المشاركة في الحكومة أن التأجيلات المتكررة لتوقيع الميثاق كان بسبب غياب رؤساء الفرق البرلمانية “لأنها واجهة سياسية مهمة لأحزاب الأغلبية” يقول رئيس الحكومة.

العثماني أشار إلى انه راج في الآونة الأخيرة كلام كثير حول الحكومة مشدداً على أنه ” ليس هناك حكومة برأسين ..هناك حكومة واحدة برئيس حكومة واحد عينه جلالة الملك .. إيلا كان شي رئيس حكومة آخر عينو شي واحد ما معترفينش بيه ما يمكنش نتقبلوه”.

و اعتبر العثماني أن الإختلاف و النقاش داخل الأغلبية غنى و ثروة و شيئ عادي لأنها مكونة من 6 أحزاب و ليس حزباً واحداً مضيفاً أنه ” إذا وصلت الأمور إلى التنابز بالألقاب و الإتهامات و التجريح بالأشخاص بطريقة سلبية وشي كيضرب شي ..آنذاك ما بقا ما نتجمعو”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد