فيديو | رونار : تأهل المغرب لثمن نهائي مونديال روسيا صعب ومستعد للتدريب في أوربا !

زنقة 20 . متابعة

أكد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، على صعوبة تأهل أسود الأطلس إلى الثاني بكأس العالم روسيا 2018، لكنه شدد على ثقته في لاعبيه لتحقيق نتائج إيجابية وإحداث المفاجآت.

و اضاف في حوار مع قناة “بينسبورت” بالقول : ” لدي إحساس أن بدايتنا الحقيقة مع منتخب المغرب بدأت في الأربع مباريات الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، فكما كان معلوما للجميع انطلاقتنا كانت صعبة عقب التعادل وكان الفرق بين التعادل والمباراة التالية عام كامل، مما أعطانا الوقت الكافي للتحضير الجيد، وخلق حالة من الانضباط وروح جماعية أقوى”.

وأوضح أن “كل التوقعات تشير إلى صعوبة تأهلنا إلى ثمن النهائي في ظل وجود منتخبي إسبانيا والبرتغال في مجموعتنا، بالنظر إلى قوتهم فنحن أقل قوة، لكننا في نفس قوة منتخب إيران وهو منتخب جيد، وبرغم من ذلك هذا لا يعني عدم وجود إمكانية لحدوث مفاجآت”.

https://www.youtube.com/watch?v=FBfJTZW67Fk

وتابع، “لدي لاعب هو فيصل فجر والذي حقق برفقة فريقه خيتافي التعادل أمام برشلونة بكامب نو، قلت له هذه خطوة نتبعها في مواجهة إسبانيا، رد علينا أنه يجب علينا أن نفعل ما نعرفه وسنحقق ذلك، لذلك الثقة في النفس والتفاؤل وهما ميزة لاعبينا لتحقيق نتيجة إيجابية بالمونديال”.

وعن تجديد عقده مع أسود الأطلس، علق الفرنسي، “كان لدي طموح أن أدرب في أعلى المستويات، وأنا حاليا أقود أحد المنتخبات المشاركة في كأس العالم، وهذا ما كنت أبحث عنه، ما زال عقدي ساريا مع المنتخب المغربي وسنرى ما سيحدث بعد المونديال” واستطرد، “لكنني إذا ما أتيحت لي الفرصة للتدريب على مستوى أعلى في أوروبا فلما لا؟”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد