توقيف 644 شخصا بوجدة وحجز 21 كلغ من مخدر الشيرا وكمية من الهرويين والأقراص المهلوسة

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت مصالح ولاية امن وجدة، في إطار العمليات الأمنية النوعية الرامية لمحاربة الجريمة بشتى أشكالها خلال 48 ساعة الأخير، من توقيف 644 شخصا مبحوث عنهم من اجل مختلف الجنايات والجنح، بينهم 91 شخصا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من اجل ضلوعهم في أعمال إجرامية.

وذكرت مصادر أمنية، أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضايا، أسفرت عن حجز 21 كلغ و 126 غراما من مخدر الشيرا، 80 غراما من مخدر الهيروين، 16 قرصا مهلوسا، 17 غراما من مادة الكيف و30 سيجارة محشوة بنفس هذه المادة المخدرة، 456 قنينة من الخمور المهربة، بالإضافة إلى 09 أسلحة بيضاء، 03 هواتف نقالة ودراجة نارية.

وكما مكنت إجراءات المراقبة التي باشرتها شرطة المرور في مجال السلامة الطرقية من تحرير 803 محضرا لمخالفات السير، فضلا عن إيداع 47 سيارة، و27 دراجة نارية بالمحجز البلدي لمخالفتها قانون السير والجولان.

وتندرج هذه الحصيلة في سياق العمليات الأمنية المتواصلة الرامية إلى الحد من مختلف المظاهر الإجرامية وتدعيم الإحساس بالأمن لدى الساكنة بجهة الشرق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد