هذه تفاصيل فرار هوليودي لبارون مخدرات من مستشفى إسباني نحو تطوان باستعمال الجتسكي

زنقة 20 . الرباط

كشفت صحيفة “إلموندو” الإسبانية عن تفاصيل مثيرة حول فرار بارون مخدرات إسباني يدعى “Samuel Crespo Domínguez” من مستشفى ببلدية لالينيا دي لا كونسيبسيون ضواحي مدينة “قادش” نحو المغرب و تحديداً شاطئ “مارينا سمير” بمدينة المضيق غير بعيد عن تطوان.

و أضافت ذات المصادر أن البارون المعروف بلقب “Samuelito” تمكن من الفرار من المستشفى الإسباني الذي حل به مصاباً إثر مطاردته من طرف الشرطة في 6 فبراير الجاري بمساعدة 20 معاوناً له كانوا مقنعين ليتم نقله بعد ذلك عبر دراجة مائية (جيتسكي) نحو شاطئ “مارينا سمير” في عملية فرار رهيبة.

و استرسلت ذات المصادر بالقول أن عملية تخليص البارون من أيدي شرطيين كانا يحرسانه في المستشفى المذكور كانت لا تصدق حيث هاجم أفراد مقنعين المستشفى بطريقة هوليودية و قاموا بنقل “صامويليتو” وهو مصفد اليدين عبر سيارات رباعية الدفع نحو شاطئ المدينة ليقوم شخص كان ينتظره بدراجة الجيتسكي بنقله نحو المغرب.

و أشارت نفس المصادر إلى أن “صامويليتو” وصل لشاطئ “مارينا سمير” صبيحة الأربعاء 7 فبراير في رحلة استغرقت 35 دقيقة من التزلج على الماء باستعمال “الجيتسكي” ليتم نقله بعد ذلك لمصحة خاصة بمدينة تطوان لعلاجه من إصابة خطيرة تعرض لها على مستوى ساقه و كذا فكه.

و قالت “إلموندو” أن شرطة مدينة قادش متأكدة بأن “صامويليتو” متواجد بالمغرب و تحديداً بشمال المملكة مشيرةً إلى أن مصادر مغربية أكدت لها ذلك مضيفةً أنه ليس الأول الذي يتواجد بالمغرب و يحظى بحماية بسبب توفره على المال الوفير.

و أوضحت الصحيفة أن البارون الهارب يدير أكبر منظمة لتهريب المخدرات في الجنوب الإسباني و يملك علاقات وطيدة مع مهربين مغاربة وهم الذين سهلوا مأمورية فراره و إيوائه.

إلموندو انتقلت إلى مدينة تطوان حيث قالت أن المدينة تتوفر على مستشفى عمومي و 4 مصحات خاصة و نقلت على سائق طاكسي قوله : ” إذا كان هنا فإنهم لن يقولو لك شيئاً”.

و أكدت لها مصادر موثوقة أن “صامويل” عالجه طبيب تخدير مغربي و قام بتنظيف جرحه و لا يعرف لحد الآن مكانه بالضبط مشيرةً إلى أنه صدرت في حقه 3 مذكرات بحث في إسبانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد