صور : هذا هو الزوج المغربي الذي توفي رفقة زوجته على متن الطائرة الألمانية بعد عقد قرانهما ببرشلونة وعزم السفر نحو ألمانيا

0

زنقة 20 . الرباط

نقلت مصادر محلية من مدينة “زايو” غرب اقليم الناظور، أن المغربي الدي تم اعلان وفاته ضمن ضحايا الطائرة الألمانية، هو ابن المنطقة، رفقة زوجته، حيث لم يمر على عقد قرانهما، سوى أسبوع.

ويتعلق الأمر، حسب القنصلية العامة للمغرب ببرشلونة، بالمغربي “محمد الطهريوي” دي الـ24 عاماً، رفقة زوجته “أسماء واحود العلاوي” البالغة من السن 23 عاماً.

وكان الزوجان قيد حياتهما، قد عقدا قرانهما، بمدينة برشلونة الاسبانية، قبل أن يُقررا السفر الى ألمانيا أين يقطن الشاب “الطهريوي”، على متن الطائرة السيئة الدكر، نحو ألمانيا، قبل أن يلقيا حتفهما رفقة بقية المسافرين في الحادث المأساوي فوق جبال الألب الفرنسية.

و ينحدر المغربي “الطهريوي” من مدينة زايو، حيث يقطن بأحد المجمعات السكنية التابعة لمعمل السكر “سوكرافور”.

وتناقل أصدقاء ومقربو الشاب المغربي بالريف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوره برفقتهم بمدينة الناظور، مقدمين تعازيهم لعائلته.

وكانت قنصلية المغرب ببرشلونة، قد أفادت أن مواطنا مغربيا وزوجته لقيا مصرعهما في حادث تحطم طائرة “ايرباص ايه-320” الألمانية فوق الأراضي الفرنسية، في وقت سابق أمس الثلاثاء  حيث كانت تقل على متنها 144 مسافرا وستة من أفراد الطاقم. ويتعلق الأمر، حسب المصدر ذاته، بمحمد الطهروي البالغ من العمر 24 سنة وأسماء واحود العلاوي، البالغة 23 سنة.

وكان الزوجان قد احتفلا قبل أيام بزواجهما في مدينة برشلونة.

وكان مصدر من مطار برشلونة “إل برات” قد أعلن أن 44 مواطنا إسبانيا كانوا على متن الطائرة “ايرباص ايه-320” الألمانية المحطمة، والتي كانت تقل على متنها 150 شخصا بينهم ستة من أفراد الطاقم.

وكانت مصادر رسمية قد أعلنت في وقت سابق اليوم الثلاثاء أن الطائرة المحطمة تابعة لشركة “جيرمان وينغز” المتفرعة عن شركة “لوفتهانزا”، وكانت تقوم برحلة بين برشلونة (اسبانيا) ودوسلدروف (المانيا).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد